أحلام حقيقية





تمنى وعيش الحلم
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تجعل شخص يحبك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
melsalam

avatar

وسام التميز:

وسام التواضع:





عدد المساهمات : 164
تاريخ التسجيل : 05/05/2010

مُساهمةموضوع: كيف تجعل شخص يحبك   الخميس يونيو 10, 2010 7:52 pm

كيف تجعل شخص يحبك

على عكس الاعتقاد السائد فان الوقوع فى الحب ليست ظاهره عشولئيه غير محكومه بقوانين و انما هى شىء يمكن السيطره عليه بل و التغير فيه فى بعض الاحيان.

اثبتت الابحاث ان الرجل ينجذب للمرأه التى يراها جذابه و ان المرأه تنجذب للرجل ذى القدره على اداره حياته بشخص ناجح.

كل شخص منا عنده فى عقله الباطن طريقه لتقييم نفسه و الاخرين. اذا افترضنا ان هذا التقييم يتم عن طريق النقاط و ان شخص ما كانت عدد نقاطه خمسمائه فذلك معناه ان ذلك الشخص لن ينجذب الا الى شخص عدد نقاطه قريبه من الخمسمائه او اكثر.

الشخص منا دائما يتحفز للهدف الذى يبدو فيه بعض الصعوبه و فى نفس الوقت ليس مستحيلا. أذا اردت ان تجعل شخصا يحبك ما عليك الا ان تشعره ان عدد نقاطك اكثر منه بكثر.

كيفيه فعل ذلك

احد الاسباب الرئيسيه التى تجعل الناس يعانون بعد العلاقات الفاشله هى اعتقادهم ان من كانوا معه فى علاقه ليس هناك احد مثله و انه نادر الوجود.أذا استطعت ان تقنع شخص انه ليس هناك مثلك او ان انك شخص متميز فهناك احتمال كبير ان يعجب بك ذلك الشخص.

يمكنك فعل هذا عن طريق تكرار الرساله بصوره غير مباشره و عن طريق الاستعانه باصدقائك ليكرروا نفس الرساله فى غيابك. طبعا كلامك يجب ان يكون مدعوما ببعض الانجازات البسيطه و الا فلن يكون له مصداقيه.

الكثير من الكتب و المقالات تدعم نظريه ان الشخص يقع فى حب من هو على نفس درجته من الجاذبيه و رغم ان تلك النظريه مشهوره جدا الا انها غير منطقيه تماما لانها مثلا لا تستطيع تبرير الحاله الشائعه لاعجاب الناس بالمشاهير الذين هم على درجه اعلى بكثير منهم فى الجاذبيه.

النظريه الصحيحه للوقوع فى الحب ان الشخص ينجذب الى من هو تقيمه الشامل اعلى منه او على الاقل مثله. القييم الشامل لا يقتصر فقط على الجاذبيه و انما يحتوى على القدرات و الصفات الشخصيه بالاضافه الى الجاذبيه.

اذا اردت ان تجعل شخص يحبك فعليك ان تقنعه ان تقيمك الشامل اعلى منه بكثير, اذا كان واثق من نفسه فعليك ان تبدو اكثر ثقه, ان كان اجتماعيا فعليك ان تبدوا مشهورا و ان كان ذكيا فعليك ان تبدو اذكى منه.

يمكنك ايضا استخدام نظريه Love economics عن طريق جعل الشخص يسمع من اكثر من صديق له انك جذاب و بالتالى تزداد جاذبيتك فى عينه كثيرا.فقد وجد ان جاذبيه الشخص تتغير فى اعين الناس طبقا لاراء الاخرين. فان قال بعض الناس لصديق انك جذاب فسبدأ بالاقتناع حتى و ان كان يظن عكس ذلك.

بمكتك ايضا ان تقنع الشخص بنفسك عن طريق اقناعه انه من المستحيل ايجاد شخص مثلك فقد وجد ان السبب الرئيسى لعدم قدره الشخص نسيانه علاقه قديمه هى اقتناعه التام بان ذلك الشخص الذى يريد ان ينساه فريد من نوعه. اذا نجحت فى اقناع شخص انك فريد من نوعك بطريقه غير مباشره طبعا فسيتعلق بك كثيرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الدلع من شراتي
مشرف
مشرف
avatar

الاوسمه





عدد المساهمات : 386
تاريخ التسجيل : 02/06/2010
الموقع : الأمارات

مُساهمةموضوع: رد: كيف تجعل شخص يحبك   الثلاثاء يونيو 15, 2010 5:33 am

وهذا النوع من الحب ذكرت من جانب متفردة فقط
جزاك الله خير
Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المتجدده
نائب المدير
نائب المدير
avatar

وسام المحبه

وسام التواضع


وسام الجمال



عدد المساهمات : 351
تاريخ التسجيل : 05/05/2010
العمر : 27
الموقع : هنا وليس هناك

مُساهمةموضوع: رد: كيف تجعل شخص يحبك   الجمعة يونيو 18, 2010 8:35 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://somaua.ahlamontada.net/forum.htm
 
كيف تجعل شخص يحبك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أحلام حقيقية :: تطوير الذات والتنميه البشريه-
انتقل الى: